الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:44 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبر صفحتها الشخصية.. وزيرة الهجرة توجه رسالة شكر وتقدير للشباب المصري في السودان

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

في إشادة أسرية من قبل وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، لجميع الطلاب المصريين المتطوعين في تنظيم عملية إجلاء الجالية في السودان وتحديدا في قاعدة وادي سيدنا.

نشرت الدكتورة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، رساله شكر وتقدير وعرفان بالجميل للشباب المصري في السودان الذي ساهم في عملية تنظيم الاجلاء، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت وزيرة الهجرة، قائله: "عاوزة أعرفكم على أولادي، عبد الرحمن، وعبد الرحمن، ومحمد، ووحيد، وكل اللي معاهم من ولادنا الذين ساعدونا في اجلاء نحو 10 طائرات من وادي سيدنا .. وسط وجود أعداد ضخمة من الجالية المصرية في الخرطوم".

وتابعت السفيرة سها الجندي، قائله: "كانوا على تواصل معايا على مدار الساعة، وأول ما طلبت منهم إنهم يبدأوا السفر بكبار السن والمصابين والسيدات والأطفال مع أسرهم، نظموا الصفوف ورتبوا المجموعات وحرصوا على أن يكونوا آخر من يغادروا عقب الانتهاء من مساعدة الطيارين الحربيين في إجلاء أهالينا كلهم من قاعدة وادي سيدنا".

أشارت "سها الجندي"، قائله: "أولادنا لم يغادروا إلا بعد ما قاموا كمان بتنظيف المكان ..شباب ملهم، هما دول بناة الوطن أبناء حضارة عظيمة ..ربنا يخليكم يا شباب شكرًا يا ولادي".