الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب التكييف.. مصرع شاب وخطيبته في الدقهلية

بعد يومين من خطبتهما.. وفاة شاب وابنة خالته في الدقهلية والطب الشرعي يكشف السبب
بعد يومين من خطبتهما.. وفاة شاب وابنة خالته في الدقهلية والطب الشرعي يكشف السبب

لقي شاب وخطيبته مصرعهما اليوم، بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بعد يومين من خطبتهما، خلال استقلالهما سيارة ملاكي بنطاق أول مدينة المنصورة.

وتبين بعد ذلك أن سبب الوفاة اختناقهما بغاز أول أكسيد الكربون الناتج عن استخدام تكييف السيارة، وجرى تسليم الجثامين لذويهما ودفنهما ف مقابر العائلة بمركز منية النصر بعد التشريح.

بداية القصة

تلقت مديرية أمن الدقهلية اليوم إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على شاب وفتاه متوفيين داخل سيارة ملاكي.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "أحمد .م" وخطيبته وابنة خالته "سلمى.م. ع"، داخل سيارة ملاكي، ونقل الجثمانان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، وبيان وجود شبه جنائية من عدمه، كما أخطر ذووهم، وتحرّر المحضر اللازم، وتولّت النيابة العامة التحقيق.

تقرير الطب الشرعي

أثبت تقرير الطلب الشرعي أن السبب وراء وفاتهما تعرضهما لاختناق بغاز" أول أكسيد الكربون" الناتج عن استخدام تكييف السيارة دون اختلاط بالأكسجين.

وأمرت النيابة العامة بتسليم جثماني المتوفيين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية، كما أمرت بسرعة الانتهاء من تصاريح الدفن لتشييعهما لمثواهما الأخير.