الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«موقعة كازابلانكا».. الأهلي يواجه الرجاء لتأكيد الصعود لنصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي، اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ملعب "محمد الخامس" في العاصمة المغربية الدار البيضاء، مواجهة الأهلي والرجاء المغربي، المقرر انطلاقها العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لتأكيد صعوده لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من كازابلانكا، بعدما نجح في حسم مباراة الذهاب لصالحه التي جمعت الفريقين السبت الماضي.

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون رد، عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي موقعة الرجاء المغربي، مكتملًا الصفوف بعدما أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، على جاهزية جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق بمعسكر المغرب.

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء المغربي، سيتلقي مع المتأهل من مباراة الرجاء وشبيبه القبائل الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت الأهلي مع الرجاء المغربي، في الدار البيضاء، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

موضوعات متعلقة