الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

قبل ساعات من مواجهة الحسم.. مدرب الرجاء يتورط بمعلومات خاطئة عن الأهلي

منذر الكبير
منذر الكبير

أثار التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته بشأن نتائج الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب الرجاء المغربي، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات خاطئة لمدرب الرجاء

وقع الكبير في أزمة خلال حديثه عن نتائج الأهلي الأخيرة سواء في البطولات المحلية أو القارية، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين اليوم السبت.

وقال المدرب التونسي: "سنواجه الأهلي غدًا بهدف الفوز ولا بديل عن ذلك، مهمتنا ليست مستحيلة، شباكهم استقبلت 5 أهداف مسبقًا، ونحن نجحنا في التسجيل على ملعبنا 10 أهداف في دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "الأهلي تعرض خلال شهر مارس الماضي لهزائم كبيرة حيث خسر بثلاثية أمام المصري".

سخرية من مدرب الرجاء

تصريحات الكبير، وضعته في ورطة كبيرة كون الأهلي لم يواجه المصري خلال شهر مارس الماضي، وأن النتيجة الموجودة على محركات البحث، ما هي إلا نتيجة اعتبارية بعد انسحاب المارد الأحمر من مواجهة الفريق البورسعيدي، في كأس الرابطة.

الأمر الذي جعل المدرب التونسي يتعرض لسخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يتابع نتائج الأهلي من خلال محركات البحث أو تطبيقات نتائج المباريات.

موضوعات متعلقة