الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عز تفتح النار على إعلامية شهيرة.. والجمهور: «جدعة يا ناصرة الرجل»

ياسمين عز ورضوى الشربيني-فيس بوك
ياسمين عز ورضوى الشربيني-فيس بوك

ليست المرة الأولى التي تتطاول فيها الإعلامية ياسمين عز، على شخصية لم تذكر اسمها ولكن يعتقد رواد التواصل الاجتماعي بأنها الإعلامية "رضوى الشربيني"، وذلك عبر تعليقاتهم التي تظهر على السوشيال ميديا في ذات الوقت.

ولطالما كانت تستخدم الإعلامية ياسمين عز عدة مستطلحات غير مفهومة، للرد على التي تنتقدها، و يلاحظ بأنه دائما يأتي تعليقا على ما صدر من الشخصية المجهولة.

خناقة ياسمين عز مع رضوى الشربيني

ويتوقع الجمهور أن ياسمين عز توجه كلامها إلى الإعلامية الشهيرة، إذ قالت في منشور عبر ستوري صفحتها قائلة: من ويحك يا دعسوقة.. يا أم كرامة بلاستيك إلى مشعوطة ومغموصة وحشرية".

أول تعليق من رضوى الشربيني

ويذكر أن رضوى الشربيني انتقدت تصريحات ياسمين عز، في حلقة من حلقاتها قائلة: "عندنا مقولة أخرى لسيدة أخرى مش بتاعتي خالص.. وهو أن الست في الدين الإسلامي ليس لها كرامة بعد الزواج.. تتجوز من ننا وتحط كرامتها في الثلاجة".

أول رد من ياسمين عز

لترد عليها الإعلامية، ياسمين عز، عبر برنامجها "كلام الناس" المقدم عبر قناة إم بي سي مصر: "الحمد الله أن ربنا شغلني بذاتي وليس بغيري.. ودة اللي مخليني مبسوطة".

وأضافت ياسمين في تصريحها القديم:"قالولنا زمان حكمة رائعة.. يا محلى المبسوطة أمام المشعوطة".

وتابعت، ياسمين عز: "المشعوطة كلنا عارفنها وهي المتشعوطة اللي هي لا على حامي ولا بارد.. مفلفلة الله ما أحفظنا".

وأوضحت، يا سمين عز : "هو أنا لمة أتكلم عن الكرامة بين الزوج والزوجة هو أنتي زوجة؟.. ولمة أتكلم عم الرجل والست هو أنتي هو أنتي الست اللي أقصدها".

وأشارت ياسمين عز: "فشوفي أنتي إذا كنتي مغموصة بنجاحنا خدي مسكن.. وإذا كنتي مشعوطة من نجاحنا خدي مهدئ".

تعليق ناري آخر من رضوى الشربيني

واليوم نشرت رضوى الشربيني تعليقها على أحد تصريحات ياسمين دون ذكر أسمها، قائلة: "أنا أقول الكلام ده ليه.. أنا ست وعندها كرامة.. كلام العبيد ده مش بتاعي".

رد آخر من ياسمين عز

لترد ياسمين عز عليها كما يعتقد الجمهور، بطريقة مختلفة كعادتها: "ويحك يا دعسوقة.. كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط.. تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة".

وأضافت أيضا: "مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك.. ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح فالشمس"، متابعة: "واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير أذنه".

وعلق رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحة الإعلامية ياسمين عز: "جدعة يا ناصرة الرجال".