الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء اجتماع مجلس جامعة الأزهر لبحث الاستعداد لامتحانات نهاية العام

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

انطلق منذ قليل، اجتماع مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داوود، بمقر المجلس بإدارة الجامعة بمدينة نصر، بحضور جميع الأعضاء وعمداء الكليات.

ويحضر اجتماع المجلس رئيس جامعة الأزهر ونوابه، والأعضاء من الخارج أبرزهم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الأسبق، والدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر, والدكتور إبراهيم الهدهد رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور صفوت النحاس الرئيس الأسبق لجهاز التنظيم والإدارة.


ومن المقرر أن يبحث مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه، استعداد كليات القاهرة والأقاليم لامتحانات نهاية العام التي تعقد في الثالث من يونيو المقبل، وموعد بدء امتحانات العملي والتخلفات.

ويستعرض المجلس في اجتماعه الشهري، الجزاءات والترقيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، وباقي الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

كانت جامعة الأزهر قد أصدرت توجيهاتها إلى عمداء الكليات بضرورة الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية العام، وإعلان جداول الامتحانات وأرقام الجلوس مبكرا، ووضعها في مكان ظاهر لجميع الطلاب.

وشددت جامعة الأزهر، على ضرورة وضع أسئلة امتحانات نهاية العام من الأجزاء التي تم شرحها في الامتحانات، والابتعاد عن أي جزئيات غامضة أو أخرى تأتي من خارج المنهج.

موضوعات متعلقة