الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال لقاء بين الجانبين..

وزيرة البيئة تستعرض نتائج المشاركة مع منظمة المتحدة الإفريقية

وزارة البيئة
وزارة البيئة

في إطار دعم المشاركة بين وزارة البيئية والعديد من المؤسسات الدولية بشأن منظومة تدوير المخلفات والحفاظ على المحميات الطبيعية ودعم المشاركة الفعالة في الطريق ما بين مؤتمري المناخ.

استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اليوم الأثنين، سكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية NARO "جان بيير مباسي"، وذلك وفقًا لمناقشة بعض الملفات الهامة والتي تستهدف دعم وتطوير المشاركة بين الوزارة المنظمة خلال المرحلة بين مرتمري المناخ كوب 27و28.

خلال اللقاء.. حرصت "وزيرة البيئة" الاطلاع على رؤية المنظمة حول منتدى المدن والسلطات المحلية ودورها في مواجهة آثار تغير المناخ المزمع عقده والأهداف المتوقعة منه بالبناء على نتائج المشاركة الناجحة للمنظمة في مؤتمر المناخ COP27، حيث أنه تستهدف الوصول إلى مؤتمر المناخ القادم COP28 في دبي، وترحيبها بتقديم الدعم اللازم للمساعدة في الخروج بنتائج أكثر فاعلية للبشرية.

أشادت "ياسمين" بالنتائج البناءة لمشاركة المنظمة خلال المؤتمر وتعزيز التعاون المشترك مع وزارة البيئة، وأبدى تطلعه للبناء على هذه النتائج الإيجابية في دعم مبادرة المنظمة خلال فاعليات مؤتمر المناخ القادم في دبي COP28 لإنشاء منتدى المدن والسلطات المحلية وإلقاء الضوء على دورها في مواجهة آثار تغير المناخ.

موضوعات متعلقة