الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:24 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفاصيل الحصول على وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات

وحدات سكنية
وحدات سكنية

زايدت عمليات البحث عبر الإنترنت عن تفاصيل حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4، بعد إعلان صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان فتح باب الحجز بـ 6 محافظات في مصر بداية من أمس الأحد.

وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات

ويبحث الكثيرون عن تفاصيل حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4، المتوفرة بـ 6 محافظات في مصر، وهم (محافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط).

ووفق لبيانات صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان، تبدأ مساحة الوحدات السكنية التابعة لـ مشروع سكن كل المصريين 4 من 75 مترًا وتصل إلى 127 مترًا في بعض الوحدات، في المحافظات المعلن عنها.

ووضع صندوق الإسكان الاجتماعي، بعض الشروط للتمكن من التقديم على تلك الوحدة، ومن بين تلك الشروط عدم قدرة المتقدم على حجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات، ويكون الحد الأقصى لاستلام شقق مشروع سكن كل المصريين 4، 6 أشهر من تاريخ استلام خطاب التسليم من جهة التمويل مع إعطاء مهلة إضافية قدرها 6 أشهر لسحب الوحدة.