الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات لمواجهة السوبر ”فيديو”

الأهلي
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المسافرة إلى دولة الإمارات، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على منح الفريق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة السوبر المصري

رامي ربيعة - برونو سافيو - أيمن أشرف - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - شادي حسين - رأفت خليل - أكرم توفيق - كريم فؤاد - حمزة علاء.

قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لمواجهة السوبر المصري

- حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد أشرف - محمد فخري.

- خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - أحمد القندوسي - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مروان عطية.

- خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.