الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:52 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منسق بـ«حياة كريمة»: الانتهاء من تنفيذ 154 مدرسة ودخولهم الخدمة.. فيديو

المدارس في قنا
المدارس في قنا

قالت الدكتورة نجوى الهواري، منسق مبادرة "حياة كريمة " بمحافظة قنا، إنه جرى العمل على 5 مراكز من إجمالي 9 مراكز بالمحافظة خلال المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة"، وهما "أبو تشت، وفرشوط، دشنا، وقوص، والوقف"، كما أنهم يضموا أكثر من 88 قرية، بعدد توابع تجاوز الـ769 نجع وتابع.

وأضافت منسق مبادرة حياة كريمة بـ محافظة قنا، خلال اتصال هاتفي في برنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc": "جرى العمل على 1822 مشروع، موزعين بأكثر من قطاع خدمي، يخدموا مليون ونصف مواطن قنوي، ومنها مشروعات البنية التحتية، والمياه، والكهرباء، والاتصالات، والصرف الصحي، والغاز الطبيعي، وقطاع التعليم أيضا".

وأوضحت "الهواري"، أنه جرى الانتهاء من 154 مدرسة بنسبة تنفيذ 100%، وجميع هذه المدارس دخلت الخدمة بالتنسيق مع هيئة الأبنية سواء العام الماضي، أو الحالي، كما أن مراكز الشباب والرياضة جرى الانتهاء من 37 مشروع فيهم بنسب تنفيذ 100%، وتسليم عدد كبير منهم.

وواصلت أنه جرى الانتهاء من 19 مجمع خدمات حكومية بنسبة 100%، وجرى استلامهم جميعا، والمجمعات الزراعية أيضا، مضيفة: "نحن في انتظار الاحتفال جميعا بالانتهاء من جميع المشروعات خلال شهر مايو الحالي، والاستعداد لبدء المرحلة الثانية من المبادرة".

اقرأ أيضا: المستشار القانوني لنادي الزمالك: «الموضوع كبير لذلك تم الانسحاب»

موضوعات متعلقة