الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. الزمالك يرد على اتحاد الكرة ويؤكد اعتذاره عن التواجد في السوبر ويتوعد باللجوء لـ«فيفا»

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، ردا على الاستفسار الأخير بخصوص المشاركة في بطولة السوبر المصري.

وأكد مرتضى منصور في خطابه الرسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تأكيده على اعتذار نادي الزمالك، من عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد الخطاب التأكيد من مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم المشاركة في هذه التمثيلية، خصوصا بعد قيام محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بسب نادي الزمالك أمام الملايين من الجماهير.

وتوعد مجلس إدارة نادي الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم، باللجوء إلى نظيره الدولي "فيفا" من أجل البحث عن حقوقه الضائعة على يد مسؤولي الجبلاية.

وكان الزمالك قد اعلن أمس الاثنين عن اعتذاره من المشاركة في بطولة السوبر المصري والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة أمام الأهلي.

في نفس السياق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقد اجتماعا طارئا مساء اليوم، من أجل بحث موقف مباراة السوبر المصري واختيار بديلا للزمالك بعد اعتذاره بشكل رسمي.

موضوعات متعلقة