الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر لـ”الطريق”: «اتحاد الكرة» يتواصل مع ميدو والغندور لإرسال خطاب انسحاب الزمالك من السوبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن وليد العطار، المدير التنفيذي للجبلاية، ينتظر الخطاب الرسمي من نادي الزمالك بشأن الانسحاب من نهائي السوبر المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مساء أمس الأثنين، الاعتذار عن عدم المشاركة أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وجاء ذلك، عقب قرار لجنة الاستئناف والتظلمات بالاتحاد المصري برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن الأزمة التي نُشبت بين الأهلي والزمالك؛ بسبب محمود عبد المنعم كهربا.

وقال المصدر، إن وليد العطار ينتظر خطابًا رسميًا من إدارة نادي الزمالك، يفيد بالانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن وليد العطار تواصل مع عدد من نجوم كرة القدم بنادي الزمالك، بشأن خطاب الأعتذار والانسحاب، وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو، وخالد الغندرو لإرسال خطاب الانسحاب.

وقررت لجنة الاستئناف والتظلمات بالاتحاد المصري برئاسة المستشار عادل الشوربجي، تأجيل نظر طعن محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوة، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

يذكر، أن كهربا قد تعرض لعقوبة قاسية من لجنة الانضباط بالجبلاية، تكمن في الإيقاف لمدة 12 مباراة، إضافة إلى غرامة مالية تقدر مليون جنيه.