الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مثيرة في موعد عودة الأهلي إلى القاهرة عقب مواجهة الزمالك في السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات موعد عودة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى القاهرة، بعد خوض مباراة كأس السوبر المصري.

وسافرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منذ دقائق، إلى الأراضي الإماراتية، وذلك لخوض مواجهة السوبر المصري، أمام الزمالك.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

موعد عودة الأهلي إلى القاهرة بعد مباراة السوبر

أكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "بدأت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الحالية، في تكثيف جهوده من أجل تحديد موعد العودة الفريق إلى القاهرة بعد خوض مواجهة السوبر المصري".

وأفاد المصدر: "الموعد الذي تم الحجز عليه لعودة البعثة من أبوظبي هو بعد 24 ساعة كاملة من نهاية المباراة بمعنى أن الفريق سيستقل طائرة قبل منتصف ليلة 6 مايو وسيصل في الساعات الأولى ليوم 7 مايو الجاري".

وأضاف: "الأهلي مرتبط بمباراة مؤجلة من الأسبوع السادس عشر بالدوري أمام حرس الحدود، مقرر لها يوم 9 مايو الجاري، لذلك طلب المدير الفني من الإدارة ضرورة عودة الفريق بعد المباراة مباشرة من الإمارات، أو صباح اليوم الثاني، حتى يستطيع منح اللاعبين راحة قبل مواجهة الدوري خوفًا من تعرضهم لأجهاد السفر".