الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:53 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقوبات الزمالك المتوقعة حال عدم المشاركة بـ كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الاعتذار عن المشاركة في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المباراة التي تقام في الإمارات.

وقرر مسؤولو الزمالك إلغاء سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، بالإضافة إلى إلغاء حجز فندق الإقامة، وإبلاغ اللاعبين بخوض التدريبات الجماعية، صباح اليوم بصورة طبيعية.

واتخذت إدارة نادي الزمالك قرار الانسحاب وعدم المشاركة في السوبر المصري، وذلك بعدما قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل نظر طعن في قضية محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوى، خلال الجلسة المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، في الإمارات، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

ووفقًا للعقوبات الانظباطية، تؤكد اللوائح، أنه في حالة انسحاب فريق من المشاركة في مسابقة كأس السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان لمدة موسيمن من المشاركة، وغرامة مالية قدرها مليون جنيها.

وفي حالة اعتذار الفريق عن المشاركة في كأس السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان من المشاركة في البطولة لمدة موسم، مع غرامة قدرها 500 ألف جنيها.