الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«يوم 13 » يتفوق على هارلي بأكثر من نصف مليون جنيه.. إيرادات الأفلام المعروضة

إيرادات الأفلام المعروضة
إيرادات الأفلام المعروضة

يواصل فيلم يوم 13 تصدره لقائمة إيرادات الأفلام المعروضة، حيث استطاع أن يكتسح الإيرادات على ويحتل المركز الأول حيث حقق 530,101 جنيه أمس الثلاثاء 2 مايو، ليكون إجمالي إيراداته 17,533,712 جنيه.

إيرادات الأفلام المعروضة أمس 2 مايو

  • فيلم يوم 13 حقق 530,101 جنيه
  • فيلم هارلي حقق 359,939 جنيه
  • فيلم بعد الشر حقق 167,286 جنيه
  • فيلم الحاج أحمد حقق 103,520 جنيه
  • فيلم رمسيس باريس حقق 69,319 جنيه
  • فيلم مغامرات كوكو حقق 34,608 جنيه
  • فيلم ساعة إجابة حقق 20,031 جنيه

اقرأ أيضًا..

في 4 أيام.. فيلم «يوم 13» يحقق 9 ملايين جنيه

مفاجآت حفل روائع الموجي في السعودية.. نجوم الزمن الجميل حاضرين ومقتنيات نادرة

فيلم يوم 13

جدير بالذكر أن فيلم يوم 13، تدور أحداثه في إطار تشويقي إثارة حول شخصية عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب لمدة 25 عامًا، ويستعد لبيع القصر الذي ورثه عن والده ويفاجأ بالشائعات التي تفيد بأن القصر مسكون بالأرواح ويدخل في العديد من المغامرات والمواقف، والفيلم من بطولة الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، شريف منير، أروى جودة، محمود حافظ، نسرين أمين، نهال عنبر، نهى عابدين، مجدي كامل، فيدرا، محمد كيلاني، إيناس كامل، ومن إخراج وتأليف وائل عبد الله.