الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 مشاهد لن تراها في الأهلي بالإمارات بكأس السوبر.. صور

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، انطلاق مباراة قوية ومثيرة بين الأهلي وبيراميدز، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري، بصفته بطلًا لكأس مصر على حساب بيراميدز، فيما يشارك نادي بيراميدز في المباراة وذلك بصفته وصيفًا للدوري المصري الممتاز لموسم ( 2021 -2022)، بعدما اعتذر الزمالك بطل الدوري عن المشاركة في البطولة.

أقرأ أيضا:الأهلي في الصدارة وسموحة يتقدم مركز.. ترتيب الدوري المصري على أشده

وتقابل الأهلي والزمالك، في النسخة الماضية، من بطولة كأس السوبر المصري، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، وسجل أهداف المباراة برونو سافيو وكريم فؤاد، ثنائي المارد الأحمر.

وهناك العديد من المشاهد المختلفة في الأهلي مقارنة بمباراة السوبر الماضية، وذلك ما بين غياب لاعبين بسبب مسلسل الإصابة، أو الرحيل لنادي آخر.

ترصد جريدة "الطريق" خلال التقرير التالي، 5 مشاهد لن تراها في الأهلي بالإمارات بكأس السوبر المصري على عكس السوبر الأخير

برونو سافيو

المشهد الأول: غياب برونو سافيو

يغيب البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري، وذلك بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق لأسباب فنية.

أقرأ أيضا: تطورات إصابة ياسر إبراهيم مع الأهلي قبل مواجهة السوبر

بالرغم أن برونو سافيو، في مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري النسخة الماضية، نجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى الأبيض، وقرب الأحمر من الفوز والتتويج بالبطولة التي حسمها في الأخر.

كريم فؤاد

المشهد الثاني: غياب كريم فؤاد

يغيب كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري، وذلك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو الأخر خلال مباراة السوبر المصري النسخة الماضية، نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الوقت القاتل بالمباراة ومنح فريقه البطولة على حساب الغريم التقليدي، وخلال مواجهة السوبر الماضية، شارك اللاعب في المباراة بديلًا.

أكرم توفيق

المشهد الثالث: غياب أكرم توفيق

يغيب أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري، وذلك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو الأخر خلال مباراة السوبر المصري النسخة الماضية، تألق بشكل واضح وملحوظ عندما شارك في المباراة بشكل أساسي.

عمرو السولية

المشهد الرابع: غياب عمرو السولية

يغيب لاعب وسط النادي الأهلي، عمرو السولية، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، في كأس السوبر المصري، وذلك بسبب إصابته العضلية التي يعاني منها الفترة الأخيرة، وحرمته من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي، السبت الماضي في المغرب، بدوري أبطال إفريقيا، وهو الأخر خلال مباراة السوبر المصري النسخة الماضية، تألق بشكل واضح وملحوظ عندما شارك في المباراة بشكل أساسي.

حسام حسن

المشهد الخامس: رحيل حسام حسن

خلال مباراة السوبر المصري النسخة الماضية، تواجد حسام حسن، مهاجم النادي الأهلي، مع فريقه وشارك مع الأحمر كبديل، ولكن في مباراة السوبر الجمعة المقبلة، يغيب اللاعب عن قائمة الأهلي وذلك خروجه في الميركاتو الشتوي الأخير إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة.