الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح «تحت الوصاية».. انتعاشة منى زكي في السينما بـ 3 أفلام

انتعاشة منى زكي في السينما
انتعاشة منى زكي في السينما

تعيش الفنانة منى زكي انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية في السينما، حيث تنتظر عرض ثلاثة أفلام جديدة بعد نجاح آخر أعمالها في الدراما بمسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023.

تضم انتعاشة منى زكي في السينما 3 أفلام مع عدد من النجوم يبدأ عرض بعض منها من عيد الأضحى 2023 المقبل، حيث تنتظر عرض فيلم الجواهرجي مع الفنان محمد هنيدي.

انتعاشة منى زكي في السينما

انتهت مؤخرًا من تصوير أفلامها الجديدة، ومنهم فيلم الجواهرجي الذى يجمعها بمحمد هنيدي بعد حوالي 25 عامًا منذ آخر فيلم جمعهما وهو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

فيلم الجواهرجي

يشارك في بطولة فيلم الجواهرجي مع منى زكي ومحمد هنيدي كلًا من لبلبة، تارا عماد، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث فيلم الجواهرجي ضمن إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، ويظهر محمد هنيدي ومنى زكي متزوجين ويقعون في عدة مشكلات تورطهم ولكن في بمفارقات كوميدية.

منى زكي

فيلم القاهرة مكة

تنتظر منى زكي عرض فيلم القاهرة مكة بعد تأجيله أكثر من مرة، ويضم في بطولته كلًا من محمد ممدوح، وخالد الصاوي، محمد فراج، ومحمد علاء، جيهان الشماشرجي وآخرين كضيوف شرف.

فيلم القاهرة مكة من تأليف محمد رجاء، والإخراج لـ هاني خليفة، وتم تصوير مشاهد العمل بين مصر والسعودية ومن المقرر تحديد موعد عرضه قريبًا، بعد تأجيل عرضه من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته السابقة مما أثار ضجة كبيرة حوله، بسبب القصة التي يناقشها العمل.

فيلم القاهرة مكة

فيلم السرب

وتنضم الفنانة منى زكي أيضًا لأبطال فيلم السرب والمتوقع طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2023، بعد تأجيله أكثر من مرة، وتدور أحداثه حول قصص حقيقية.

فيلم السرب من بطولة شريف منير، وأحمد السقا، محمود عبد المغني، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، ودياب، كريم فهمي، مصطفى فهمى، محمد ممدوح، وأمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسني، محمد فراج، وآخرين والعمل تأليف عمرو عبدالحليم والإخراج لـ أحمد نادر جلال.