الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مصدر لـ«الطريق»: الأهلي صرف مكافآت التأهل إلى نصف النهائي بدوري الأبطال في الإمارات

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

كشف مصدر مسؤول، أن مجلس إدارة النادي الأهلى، قرر توزيع مكافآت على لاعبي المارد الأحمر، بعد تأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال غفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تخطي عقبة الرجاء في دور الثمانية، بعد الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين على ستاد "القاهرة الدولي"، قبل أن يتعادل سلبيًا في الإياب بموقعة الدار البيضاء بالأراضي المغربية.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر صرف المكافأة للاعبي القلعة الحمراء، صباح اليوم، ليقوم سيد عبد الحفيظ بتوزيعها مباشرة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا قويًا ضد فريق بيراميدز، في المباراة التي ستقام على ملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقت القاهرة، الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الثامنة ونصف بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا:معلق مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز على قناة أبو ظبي الرياضية

يذكر أن الزمالك قرر الانحساب من مباراة السوبر؛ بسبب اعتراضه على قرار لجنة الاستئناف والتظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي.