الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية الأزهرية.. خاص

قطاع المعاهد الأزهرية
قطاع المعاهد الأزهرية

كشف مصدر بالأزهر الشريف، موعد إعلان أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية والمعاهد.

وقال المصدر في تصريحات لـ "الطريق"، إنه سيتم الإعلان عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية لعام 2023، الأسبوع المقبل، وسيتم نشرها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية والمعاهد الأزهرية، مشيرا إلى أن امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية تعقد في الثالث من يونيو المقبل.

وأشار إلى أن المعاهد الأزهرية أنهت الاستعداد لامتحانات الدور الأول بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، وتم إصدار توجيهات لرؤساء اللجان بالعمل على التواج داخل لجان الامتحانات عن قرب، ومتابعتها أولا بأول، لتذليل أي عقبات توجه الملاحظين أو الطلاب.


ونوه المصدر، إلى أنه ستتم متابعة جميع اللجان على مستوى الجمهورية عن طريق فيديو كونفرانس من داخل غرفة المتابعة المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجان فرعية بجميع المحافظات وربطها بالغرفة المركزية.

وأشار المصدر، إلى أن امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بجميع المناطق تسير على ما يرام، ولم تحدث أي مشكلات بها منذ بدايتها يوم السبت الماضي وحتى الآن.