الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 04:41 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في السوبر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

زف الإعلامي أحمد شوبير أخبار سارة لجماهير النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس السوبر لموسم 2021-2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كأس السوبر بين الأهلي بطل كأس مصر وبيراميدز بصفته وصيف الدوري الممتاز للموسم الماضي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الجمعة، وذلك على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، "أن الثنائي أليو ديانج وياسر إبراهيم أصبحا جاهزان للمشاركة في لقاء السوبر أمام بيراميدز، وذلك بعد تماثلهما للشفاء بعد الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل شوبير، "لقد تواصلت مع بعض المسئولين من النادي الأهلي، وعلمت أن الثنائي إليو ديانج وياسر إبراهيم جاهزان للمشاركة، لكن يبقى القرار النهائي للسويسري مارسيل كولر".

وأضاف شوبير، "السويسري مارسيل كولر يريد الفوز بلقب كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي والعودة به إلي القلعة الحمراء، حيث تعد هذه المباراة هي الاستعداد الأمثل لمباراة نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي".

اقرأ أيضًا: البدري يعدد صعوبات مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري