الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة تحذر المواطنين من الرسائل الوهمية بشأن صرف منح للعمالة غير المنتظمة

القوى العاملة
القوى العاملة

منح للعمالة غير المنتظمة.. قال عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة، إنهم يحذرون وينبهون جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات أو الرسائل الوهمية بشأن صرف منح للعمالة غير المنتظمة.

منح العمالة غير المنتظمة

وأضاف عبد الوهاب خضر، في تصريحاته، أنه: قد لاحظ في الفترة الأخيرة نشر تلك الرسائل والشائعات، والوزارة تستقبل شكاوى بشكل مستمر، ولذلك نجدد أن الوزارة لا ترسل بيانات على الهواتف ولا يوجد لها صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعي.

منح للعمالة غير المنتظمة

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة، أن أية امتيازات رسمية للعمالة غير المنتظمة المسجلة لدى قاعدة البيانات بالوزارة ترسل لهم عن طريق المقاول وهو النظام الراهن في الوقت الحالي.


وفي سياق آخر، شهدت وزارة القوى العاملة اجتماعًا للجنة المصرية اليونانية المشتركة المعنية بتنفيذ الاتفاقية المبرمة بين حكومتي مصر واليونان، وذلك بحضور ممثلين عن وزارات ومؤسسات مصرية، بشأن تشغيل العمالة الموسمية في قطاع الزراعة.

أعلنت وزارة القوى العاملة فى بيان صجفى، اليوم الخميسن، التوقيع على محضر اجتماع من آمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بوزارة القوى العاملة، وباتروكلوس جورجاديس الأمين العام لسياسة الهجرة واللجوء باليونان، والاتفاق على قيام السفارة اليونانية بالقاهرة بموافاة الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بوزارة القوى العاملة، وكذلك وزارة الخارجية بطلبات الجانب اليوناني من العمالة الزراعية الموسمية، فور تلقى هذه الطلبات من أصحاب الأعمال اليونانيين.

اقرأ أيضا: القوى العاملة: بدء دورات التدريب المجانية بحي الأسمرات للشباب الأسبوع المقبل