الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو تفصيلي لما جاء في اجتماع الرئيس مع القوات المسلحة اليوم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نشر الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، منذ قليل فيديو يرصد ما جرى في اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع كبار قادة القوات المسلحة بمقر القيادة الإستراتيجية.

واجتمع الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم، مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، بمقر القيادة الإستراتيجية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أحمد فهمي، أن اللقاء اليوم تناول مناقشة عدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وأضاف أن الاجتماع تطرق لمناقشة الأوضاع الإقليمية والدولية، وانعكاساتها على الأمن القومي في ظل الظروف والتحديات بالمنطقة.

وأشاد الرئيس السيسي، في نهاية الاجتماع بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في كافة المهام التي توكل إليها والدور الذي تقوم به في حماية حدود الدولة ضد كافة العدائيات والتهديدات المحتملة ومساهمتها في دعم مقومات التنمية، وإنجاز المشروعات القومية العملاقة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية وعددًا من المنشآت بمقر القيادة الاستراتيجية.. صور

موضوعات متعلقة