الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كفاية عبث».. أحمد مرتضى يكشف أسباب الانسحاب من السوبر في مؤتمر دعم النادي

الزمالك
الزمالك

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من مباراة السوبر ضد النادي الأهلي، بسبب قرار السماح لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر بالمشاركة في اللقاء.

سبب اعتذار مرتضى منصور عن حضور مؤتمر دعم النادي

وقال أحمد مرتضى في تصريحاته لمؤتمر دعم النادي اليوم: "المستشار مرتضى منصور وجه الشكر العميق لكل من حضر اليوم لوقوفهم بجوار النادي، وحرص على عدم الحضور لترك المساحة لكل رموز النادي".

وأضاف عضو مجلس الزمالك: "هذا وقت كنا ننتظر فيه حضور كل من ينتمي للنادي سواء مؤيد أو معارض، طوال الوقت يتعرض الزمالك للظلم ولكن القرارات التعسفية واضحة في الوقت الحالي".

وعن قرار الانسحاب من السوبر، قال أحمد مرتضى: "القرار كان ما بين مؤيد ومعارض، لأول مرة كان القرار أن يكون الاعتذار قلنا كفاية عبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء، أتحدث بالنيابة عن المستشار مرتضى منصور ويشكر الجميع".

اقرأ أيضًا:اتحاد الكرة يعلن رسميًا طاقم تحكيم السوبر بين الأهلي وبيراميدز

وأردف أحمد منصور: "أدعو كل من لم يحضر أن يحضر، كل من كان يشمت أو يهاجم الزمالك كنت أنتظر حضوره من أجل النادي، المجلس الحالي مستمر أو غير مستمر سيأتي الوقت الذي نرحل فيه ولكنه الوقت الذي كان يجب أن نتحد فيه جميعًا".

وواصل عضو المجلس: "الدعوة عامة لكل الزملكاوية المخلصين للنادي وليسوا الداعمين للمستشار مرتضى منصور، تعرضنا لكل القرارات الظالمة حل المجلس ووقف وحجز أرصدة.. ماذا تريدون من نادي الزمالك؟".

ونظم الزمالك اليوم مؤتمر لدعم النادي، وحضره عددًا من رموز القلعة البيضاء ومنهم: أحمد عبد الحليم - عادل المأمور - طارق يحيى - إسماعيل يوسف - خالد الغندور - أحمد حسام "ميدو" - أحمد دويدار والعديد من رموز الألعاب الجماعية المختلفة.

وحضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة: خالد لطيف أمين الصندوق - أحمد مرتضى منصور، جمال عبد الحميد، علاء مقلد وأحمد دعبس.