الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد لطيف في مؤتمر دعم النادي: الزمالك بيت كل زملكاوي

خالد لطيف
خالد لطيف

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك على دعمه لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، وأن النادي بيت لكل من ينتمي له.

وقال لطيف في تصريحاته لمؤتمر دعم النادي: "يوم في حب نادي الزمالك وأتشرف أن أكون زملكاوي قبل أن أكون أمينُا للصندوق بالنادي، لنا الشرف أننا ننتمي كمصريين وأتشرف أن يبدأ المؤتمر بالنشيد الوطني لمصر".

وأضاف أمين صندوق الزمالك: "تواجد الرموز من أجل دعم النادي وتواجد اعضاء المجلس من أجل الحوار حول نادي الزمالك صاحب الفضل على كل من ينتمي له وكل من حضر، الدعوة ليست خاصة الدعوة للتجمع داخل بيتنا وكل رموز ونجوم نادي الزمالك".

وواصل لطيف: "اليوم حوار من القلب ومجلس إدارة الزمالك وسنترك المساحة لكل شخص محب للنادي ليدلي برأيه.. الجميع اجتمع على شيء واحد فقط نادي الزمالك، الحاضرين الأن نجوم أفنوا رحلتهم في نادي الزمالك على مدار التاريخ وينتمي للنادي سواء الكابتن أحمد عبد الحليم أو عادل المأمور أو إسماعيل يوسف وخالد الغندور وحسن بصري وأحمد دويدار وميدو وأسامة حسن".

واختتم عضو مجلس الزمالك: "نشكر الجميع الذي حضر عندما رأوا أن النادي في أزمة وحضروا ليدعموا النادي، المستشار مرتضى منصور أكد أن الزمالك هو بيت كل زملكاوي.. ولا يحتاجوا لدعوة لأنه بيتهم".

اقرأ أيضًا.. الشناوي: لا ننظر لـ اسم المنافس وحضرنا جيدًا لمواجهة بيراميدز في السوبر