الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يرفض تصريحات وهدان بخصوص اللجوء إلى فيفا

مرتضى منصور وسليمان وهدان
مرتضى منصور وسليمان وهدان

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التصريحات التي خرج بها سليمان وهدان عضو المجلس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص عدم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب أزمة مباراة السوبر المصري وعدم ايقاف محمود كهربا لاعب الاهلي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على وجود أزمة كبيرة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحات وهدان أمس الأربعاء على شاشة قناة إم بي سي مصر.

وأضاف المصدر ذاته بأن المجلس الأبيض مستاء بسبب تصريحات وهدان، حيث جاءت عكس بيان مجلس الإدارة الأخير، والذي أكد خلاله بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

وقد قال سليمان وهدان في تصريحاته التلفزيونية بأن نادي الزمالك لن يتقدم بشكوى الى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بخصوص أزمة مباراة السوبر وعدم تنفيذ عقوبة الايقاف على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

ورد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في منشور كتبه اليوم الخميس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بأن ما قاله وهدان هو رأيه الشخصي فقط وليس رأي مجلس الإدارة.

وأضاف منصور في تصريحاته بأن النادي سيسلك الطرق الشرعية والشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والمحكمة الرياضية في ظل الظلم الصارخ الذي تعرض له نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: «كفاية عبث».. أحمد مرتضى يكشف أسباب الانسحاب من السوبر في مؤتمر دعم النادي