الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رموز نادي الزمالك: «قرار الانسحاب من السوبر تاريخي ومرضي لجميع الزملكاوية»

مؤتمر دعم نادي الزمالك
مؤتمر دعم نادي الزمالك

أكد رموز نادي الزمالك الذين حضروا مساء اليوم لمؤتمر دعم النادي، على مساندة القلعة البيضاء في ظل الأزمة التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد عبد الحليم: "حان الوقت أن نشعر أن جميع أبناء الزمالك يلتفوا حوله، النادي صاحب الفضل علينا جميعًا، طوال مسيرتي الكروية حتى كمدرب الجميع في الزمالك كان ينتظر قرار واحد "الاعتذار عن خوض السوبر" وهو قرار مرضي لكل الزملكاوية".

وأضاف عبد الحليم: "الحضور اليوم دون النظر لمصلحة شخصية ومن لم يحضر حزنت جدًا؛ لأن النادي هو من صنع أسمائهم".

ومن جانبه قال إسماعيل يوسف: "حضورنا كلاعبين ورموز للنادي من أجل توجيه رسالة لمجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور أنهم اتخذوا القرار الصحيح، من تواجد اليوم حضر حبا في نادي الزمالك".

وواصل إسماعيل يوسف: "قرار الاعتذار نادي الزمالك سيظل كبيرًا بجماهيره ومجلس إدارته ورموزه، وهذا وقت أن يقف الجميع حول النادي حينما نرى أزمة بأن ندعم المجلس، أتمنى التوفيق والنجاح للزمالك ومجلس إدارته".

وفي السياق ذاته، قال خالد الغندور: "طالما طالبنا نادي الزمالك بأن نتواجد فكان يجب أن نفعل، اعتذار المشاركة في السوبر هو اعتذار عن الظلم، مباراة السوبر عنوانها هو ظلم نادي الزمالك، النادي يمر بفترة صعبة وتوجهات ضده، دورنا الأن أن نقف لمصلحته، دون اسم الزمالك نحن بلا قيمة، حضرنا للدعم والمساندة وأن نكون خلفه".

وأكد محمد صبري على تصريحاته رموز النادي قائلًا: "أشكر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على القرار التاريخي بالاعتذار عن السوبر، القرار سيذكره التاريخ والجميع اتفق عليه.. الزمالك صاحب الفضل على الجميع في كل الألعاب، التاريخ سيتحدث عن التصدي للقرارات الظالمة ضد النادي".

اقرأ أيضًا: «كفاية عبث».. أحمد مرتضى يكشف أسباب الانسحاب من السوبر في مؤتمر دعم النادي

وقال أحمد جلال إبراهيم: "جزء من كيان نادي الزمالك هم رموزه، الزمالك صاحب الفضل على الجميع، المسألة ليست مباراة أو لاعب المسألة كرامة نادي الزمالك، يجب أن يعلم الجميع من هو نادي الزمالك أو تناسوا من هو".

واختتم جلال إبراهيم: "نريد العدالة وتطبيق القوانين واللوائح علينا أو على أي نادي، القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على اتخاذ القرار التاريخي الذي حافظ على عزة وكرامة كيان نادي الزمالك وأشكر الجميع الذي اتخذ هذا القرار وكل من حضر ودعمنا".