الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يكشف وشم ميسي الجديد الفريق الذي ينتقل إليه؟

الوشم الجديد على ساق ميسي اليسرى
الوشم الجديد على ساق ميسي اليسرى

شهدت الساعات الماضية تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي تكشف عن وشم جديد على ساقه ومن المرجح إن هذا الوشم يحدد النادي الذي سينتقل إليه بعد انتهاء علاقته بناديه الحالي.

ووفقا لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الوشم يحمل شعار نادي برشلونة الذي لعب له ميسي منذ بداية مسيرته الكروية، وما زال البعض يتساءل عما إذا كان هذا الوشم رسالة من النجم الأرجنتيني لفريقه السابق في ظل الأخبار التي تشير إلى انتهاء علاقته بباريس سان جيرمان.

وكانت قد التقطت هذه الصورة من مقطع فيديو ترويجي لميسي وعائلته أثناء زيارتهم للمملكة العربية السعودية، حيث ترددت تشير إلى احتمالية عودة النجم الأرجنتيني إلى برشلونة.

وفي نفس السياق صرح المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، بأنه لا يعرف ما إذا كان ميسي سيعود للفريق الكتالوني أم لا، موضحاً أن الحديث عن هذا من السابق لأوانه.

بينما صرح رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباس، بأن عودة ميسي صعبة جدا، لكنه لم يستبعد هذا الاحتمال تماماً، مشيرا إلى أن الفرصة لم تنته حتى الآن.

وأكد أن عودة ليونيل ميسي لن تتم قبل أن يتم تحقيق كل من، تخفيض رواتب عدد من اللاعبين في الفريق، لإفساح مجال مالي للتعاقد مع ميسي وراتبه المرتفع، يعي عددا من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة المالية.

اقرأ أيضا: يد لوك شو تُسقط مانشستر يونايتد أمام برايتون بالدوري الإنجليزي