الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس متهم بترويج مخدر الهيروين بالتجمع 4 أيام

حبس
حبس
القاهرة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس متهم وذلك لقيامة بترويج مخدر الهيروين بمنطقة التجمع 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقد أكدت معلومات ضباط مباحث قسم شرطة الدائرة، بقيام هذا المتهم بحيازته مخدر الهيروين بقصد الاتجار.

وعقب تقنين الإجراءات، وبأنشاء الأكمنة الأمنية بالمنطقة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عل متهم تم ضبطه وبتفتيشه قد عثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته، أقر واعترف بما أسفر عنه أثناء ضبطه لحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من أصحاب الكيف، وعلي نحو ذلك تم التحفظ علي المتهم وإحالته للنيابة العامة لتستكمل باقي التحقيقات.

ونصت المادة 33 من قانون العقوبات بمعاقبت كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد لتبدء المدة من المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات وحسب الكميات من المضبوطات وحاله المتهم، والغرامة المالية أيضا التى تبدء من 100 ألف جنية مصري، حتي الي 500 ألف جنية مصري، حسب قرار المحكمة في القضية وتزيد الغرامة في حالة الاستيراد أو التصدير للمواد المخدرة أو زراعة المحاصيل لتلك المواد.

اقرأ أيضا: العثور على جثة شخص بها طعنة بمنطقة الكهف فى الغردقة والأمن يضبط الجانى