الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الهلال الأحمر: تقديم 1686 خدمة طبية عبر معبري أرقين وقسطل

الهلال الأحمر
الهلال الأحمر

في إطار متابعة الدولة المصرية لعملية إجلاء المصريين أو الأجانب من السودان، وذلك عن طريق العديد من الطرق سواء البرية أو الجوية، يأتي دور الهلال الأحمر المصري في تقديم كافة الخدمات عبر المعابر للعائدين من الأراضي السودانية.

أكدت هيئة الهلال الأحمر المصرية، اليوم الأحد، أن هناك من العديد فرق الإغاثة الدولة توجهت على الفور إلى معبري "أرقين وقسطل"، وذلك من الفترة 21 أبريل وحتى 4 مايو 2023، وتحديدًا من اندلاع الأحداث السودانية بالتنسيق مع فرع الجمعية بأسوان.

الهلال الأحمر

اقرأ أيضًا: «السلامة الغذائية» يفتتح معمل تكويد العينات في ميناء الإسكندرية

تابع "الهلال الأحمر" في بيان له، أن هناك ما يقرب من 1686 خدمة طبية و9 حالات تقصي تم تقديمها حتي الآن عبر الحدود المصرية السودانية ، فضًلا عن توفير ما يقرب من 52916 وجبة جافة وحقائب نظافة، وذلك بهدف تسهيل وتيسير الأمور على العائدون من المصريين والجنسيات الأخرى.

اقرأ أيضًا: نقل 2915 حاجًا فلسطينيًا عبر خطوط مصر للطيران

واصل "الهلال الأحمر" أن هناك أيضًا ما يقرب من حوالي 356 مكالمة محلية ودولية، مشيرًا إلى أنه علاوة على تقديم الدعم النفسي اللازم لنحو 1385 حالة، وأخيرًا تسهيل إجراءات السفر لحوالي 477 مستفيدا.

موضوعات متعلقة