الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

من الهاتف.. كيف تستعلم عن محافظك الإلكترونية؟

المحافظ الإلكترونية
المحافظ الإلكترونية

يستخدم العديد من المواطنين المحافظ الإلكترونية في تعاملاتهم اليومية، التي تتيح لهم سحب وإيداع الأموال باستخدام ماكينات الصراف الآلي، وسداد الفواتير، دون كارت وبسهولة وفي أي وقت، لكن بعض الأشخاص قد يفاجئ بوجود محافظ إلكترونية مر عليها مدة ولم تعد تستخدم، مما يمثل له مشكلة، حيث يسمح القانون للمواطن بامتلاك 3 محافظ إلكترونية كحد أقصي ببطاقة الرقم القومي.

ونرصد في السطور التالية كيفية الاستعلام عن المحافظ الإلكترونية التي يمتلكها الشخص ومسجلة على بطاقة الرقم القومي، وذلك باستخدام بطاقته الشخصية عبر تطبيق My NTRA التابع لـ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

كيفية الاستعلام عن المحافظ الإلكترونية من تطبيق MY NTRA

وباستخدام تطبيق MY NTRA يمكن للمستخدم معرفة عدد المحافظ الإلكترونية المسجلة على بطاقة الرقم القومي، باتباع الخطوات التالية:

حمل تطبيق MY NTRA من المتجر على جوجل أو IOS، ثم افتحه وسجله، وبعد ذلك اضغط على أيقونة الأفراد، ثم اختر خدماتي، ثم اضغط على المحافظ الإلكترونية، بعد ذلك سيرسل تطبيق MY NTRA رمزا للهاتف المحمول المسجل، للتأكد من بيانات المستخدم، وستظهر عدد المحافظ الإلكترونية المسجلة على رقمك القومي.

جهاز الشروق: أكثر من 300 مواطن تقدموا لحجز أراضٍ سكنية بالمدينة