الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تعاون بين بنك مصر وصندوق تحيا مصر لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

بنك مصر يوقع اتفاقية مع تحيا مصر لخدمات التحصيل الإلكتروني
بنك مصر يوقع اتفاقية مع تحيا مصر لخدمات التحصيل الإلكتروني

وقع بنك مصر، اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها بحضور اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وقع البروتوكول تامر عبدالفتاح، الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر، وعاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بحضور حسام عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ولفيف من قيادات البنك والصندوق.

ويسمح البروتوكول بقبول جميع البطاقات المصرفية من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق تحيا مصر وغيرها من الخدمات، والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق تحيا مصر.

اقرأ أيضا: بـ450 مليون جنيه.. العاصمة الإدارية تنشئ شركة مساهمة في مجال النقل الذكي

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار الدور الرائد لبنك مصر في تقديم الخدمات الإلكترونية الحديثة ودعما لتوجهات الدولة المصرية، وتتماشى مع خطة البنك المركزي لتنفيذ الشمول المالي الذي يوليه البنك اهتماما كبيرا ويعمل على نشره وتحقيقه من خلال عدة محاور لتعزيز جهود الشمول المالي والتحول من المجتمع النقدي إلى المجتمع اللانقدي من خلال دعم وتحفيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية.