الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأربعاء.. انطلاق العرض المسرحي «الأديب الكبير عم إبراهيم» بمسرح نهاد صليحة

مسرحية
مسرحية

يفتتح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بإشراف مصمم الديكور "محمود فؤاد صدقي"، موسم جديد للعرض المسرحي الكوميدي« الأديب الكبير عم إبراهيم» للمخرج محمد عصام.

مواعيد وتفاصيل عرض "الأديب الكبير عم إبراهيم"

تبدأ ليالي عرض جديدة للعرض المسرحي "الأديب الكبير عم إبراهيم" وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 10 مايو الجاري، ويستمر لمدة يومين، وذلك ضمن برنامج الأنشطة والفعاليات الفنية لشهر مايو بمسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون.

مسرحية «الأديب الكبير عم إبراهيم»، من تقديم فريق قسم الدراما والنقد بجامعة عين شمس، وهو من العروض المسرحية الشبابية التي حققت نجاحا كبيرا وإشادة كبيرة سواء جماهيريا أو نقديا، خاصة أثناء تقديمه مؤخرا على مسرح كلية البنات، فضلا عن أنه عُرض على مسرح نهاد صليحة في موسم عيد الفطر المبارك، وحقق ليالي عرض ناجحة.

تقوم قصة العرض على فكرة تدني مستوى الذوق العام في مجال الفن والأدب في العالم، ويلقي العرض الضوء على هذا التدني، لكنه يبعث ببصيص أمل في نهاية العرض، إذ يولد الأمل مع الطفل الصغير الذي يرغب أن يكون عالم فضاء يتطلع إلى مستقبل أفضل.

فريق مسرحية «الأديب الكبير عم إبراهيم»

العرض المسرحي "الأديب الكبير عم إبراهيم" من تأليف محمد عادل، وإخراج محمد عصام، ويشارك في التمثيل، كل من: فادي رأفت، عمر طارق، أحمد العمري، هاني عادل، طارق العطار، محمد ناصر، أحمد دبور، مصطفى وحيد، يوسف حسام، أحمد مجدي، عبد الرحمن موسى، أفرايم كامل، عبد الله محمد، سما مجدي، أميرة راشد، مارينا صفوت، رضوى شريف، أشرقت أشرف، هدير عبد السلام، جنة أسامة، وليديا ملاك.

اقرأ أيضا..أبو الحسن ونصير شمه يشهدان تخرج دفعة جديدة في بيت العود العربي.....

موضوعات متعلقة