الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: «أمطار خفيفة ورياح والعظمي بالقاهرة 27»

حالة الطقس
حالة الطقس

في ضوء المتابعة اليومية لأحوال الطقس وتحديدًا التغيرات التي نشهدها حاليًا في فصل الربيع من ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة، بالتالي هناك استعراض يوميًا لأبرز توقعات الطقس على مدار الساعة.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة، التي تشير لاستمرار انخفاض حالة الطقس نهارًا على جميع مناطق الجمهورية، وتحديدًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوبي الصعيد وسيناء، مشيرة إلى طقس بارد ليلًا على أغلب مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: النائب سيد نصر: الحوار الوطني أيقونة مصرية

نوهت "الأرصاد" إلى أن التوقعات تشير أيضًا إلى وجود نشاط للرياح تتراوح سرعتها بين 30 إلى 40 كم في الساعة تؤدي إلى مزيد من الشعور بالبرودة، فضًلا عن توقعات بسقوط أمطار خفيفة وعلى فترات متقطعة على السواحل الشمالية للبلاد، وبالتالي ليست مؤثرة على نشاط الأعمال اليومية.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة.