الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوسف الشريف يكشف حقيقة مسلسله الجديد «7 ثواني»

يوسف الشريف
يوسف الشريف

كشف يوسف الشريف حقيقة أنباء تحضيره لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "7 ثواني"، ويعود به للدراما بعد غياب استمر حوالي عامين، منذ مسلسل كوفيد 25.

ظهرت أنباء تفيد بأن الفنان يوسف الشريف يحضر لتقديم بطولة مسلسل جديد في رمضان 2024 المقبل، يتولى إخراجه أحمد نادر جلال، والمسلسل بعنوان "7 ثواني"، لكنه أعاد نشر الخبر ونفى خوضه بطولة هذا العمل.

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور يكشف من خلاله حقيقة المسلسل الجديد، قائلًا: "خبر غير صحيح"، لينفي بذلك عودته للدراما بعمل في رمضان 2024 المقبل حتى الآن.

وكان من المقرر أن يشارك يوسف الشريف ضمن سباق رمضان 2023 ورغم التحضيرات وتصريحات زوجته الكاتبة إنجي علاء، إلا أن العمل لم يكتمل وغاب للعام الثاني على التوالي.

يوسف الشريف

يوسف الشريف رمضان 2023

ومن جانبها، قالت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء فى تصريحات تلفزيونية سابقة لها، ببرنامج et بالعربي عن مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2023، إنه يستعد لتقديم عمل مختلف عن العمل الذى كان من المفترض أن يقدمه في رمضان 2023.

يشار إلى اَخر أعمال يوسف الشريف كان مسلسل كوفيد 25 الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2021، وحقق به نجاحًا كبيرًا خلال النصف الثاني من شهر رمضان حيث خاض به تجربة مسلسلات الـ 15 حلقة لأول مرة، وكان العمل من تأليف إنجي علاء والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: تأكيدا لما نشرته «الطريق».. يوسف الشريف يتعاون مع زوجته في دراما رمضان

يوسف الشريف كوفيد 25

وضم مسلسل كوفيد 25 في بطولته بجانب يوسف الشريف كلًا من أحمد صلاح حسني، إدوارد، وأيتن عامر، إيناس كامل، وميدو عادل، وراندا البحيري، وأمير صلاح الدين، وإسلام جمال، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، عماد رشاد، وزكي فطين عبدالوهاب، وآخرين.