الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:53 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ارتفاع الحرارة وأمطار خفيفة.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس الـ6 أيام المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل من غدا الخميس 11 مايو 2023 إلى الثلاثاء 16 مايو 2023 حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا وحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت الهيئة إلى أن الطقس خلال الفترة المقبلة دافئ على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الخميس 11 مايو 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساء بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القاة على فترات متقطعة.


نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد وشمال محافظة البحر الأحمر والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 12 مايو 2023


أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس السبت 13 مايو 2023


نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الأحد 14 مايو 2023
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على مناطقق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

الطقس من الإثنين 15 مايو إلى الثلاثاء 16 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والقاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: الصحة توقع بروتوكول تعاون مع البرتغال لأفضل خدمة طبية ودوائية