الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف توقعات حالة طقس الثلاثاء.. والعظمى بالقاهرة 28°

طقس اليوم
طقس اليوم

في إطار المتابعة اليومية لأبرز الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد في مثل هذا التوقيت من العام، وتحديدً في فصلي الربيع والخريف، نستعرض حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، مشيرة إلى طقس معتدل لليلًا على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: علي جمعة: المشاحنات والمشاجرات بين الأزواج «قلة دين وأدب»

نوهت "الهيئة في بيان له، أن أبرز الظواهر الجوية خلال الساعات القادمة تتمثل في "شبورة مائية" كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوبي الصعيد وسيناء، فضًلا عن أن أكثر الطرق المتأثرة تتمثل في الزراعية والصحراوية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضًا: حزب الجيل: «توجيهات الرئيس تلبي متطلبات المجتمع المصري»..خاص

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة.