الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تستعرض حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية

حالة الطقس
حالة الطقس

وفقًا للتوقعات اليومية التي ترصدها هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات وتغيرات حالة الطقس في مثل هذا التوقيت من العام، وبذلك تستعرض أبرز الظواهر المؤثرة على مدار الساعات القادمة.

في هذا الصدد.. قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، إن التوقعات تشير بارتفاع شديد وملحوظ في درجات الحرارة بنسبة تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية، بالتالي الطقس نهارًا حار على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومن القناة، مائل للبرود على السواحل الشمالية الشرقية، أيضًا ليلًا على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: المهندس مدحت بركات ينعى محمود بكرى

أشارت "الأرصاد" في بيان له، أن أبرز الظواهر المؤثرة تتثمل في الـ "الشبورة المائية"، وذلك على كافة الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى مدن القناة والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطرق المتأثرة تتمثل أيضًا في الزراعية والسريعة والصحراوية والقريبة من المسطحات.

اقرأ أيضًا: عاجل.. وفاة النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ

نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 21.