الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:13 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أفلام تنتظر عرضها بالسينما خلال أيام.. تعرف عليها

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

تنتظر السينما المصرية عرضها لثلاثة أفلام جديدة خلال الأيام المقبلة لتنافس بدور عرض السينما مع الأفلام المعروضة حالياً والتي وصل عددها إلى 7 أفلام.

فيلم «الصف الأخير»

فيلم الصف الأخير هو أول الأفلام المصرية بطولة الفنان بيومي فؤاد، و التي يعرض في دور السينما المصرية يوم 17 مايو الجاري.

يشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنان بيومي فؤاد، تيام مصطفي قمر، ياسر الطوبجي، أمجد عابد، محمد عبد العظيم، نورا عبد الرحمن، ومريم سعيد صالح، من تأليف شريف محسن ومي زيادي، وإخراج شريف محسن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

فيلم«رهبة»

يعرض فيلم رهبة ضمن الأفلام المنافسة في دور العرض بالسينما في الأسبوع الثاني من عرض الفيلم الأول ذلك يوم 24 مايو الجاري.

يشارك في فيلم"رهبة" الفنان أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، محمد القس، إسماعيل فرغلي، ثراء جبيل، أحمد رمزي، ندى بهجت وجمال حجازي، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "سيد رهبة” الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله رأساً على عقبا.

فيلم «شوجر دادي»

يعرض فيلم شوجر دادي يوم 24 مايو الجاري بدور عرض السينما المصرية ضمن المنافسة القوية للأفلام المعروضه حالياً والفيلم من بطولة بيومي فؤاد وليلي علوي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يمر بأزمة شديدة في منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتتسبب تلك العلاقة في إنقلاب حياته وتغيرها، ليواجه بعدها العديد من المواقف الطريفة.

الـ7 أفلام المنافسة بدور عرض السينما هم:

فيلم يوم 13، هارلي، ابن الحج احمد، بعد الشر، رمسيس باريس، مغامرات كوكو، ساعة إجابة.

اقرأ أيضاً:

الليلة.. حسين فهمي يفتتح الدورة الأولى من «المهرجان الليبي للإبداع الفني»