الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف أسباب فشل ضم «موليكا»

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن أسباب فشل التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وخلال الانتقالات الشتوية الماضية، ارتبط اسم موليكا، بقوة بالنادي الأهلي، وكانت هناك مفاوضات قوية من الأحمر، وذلك لرغبة كولر المدير الفني، في اختيار مهاجم قوي، وطلب موليكا، على وجه التحديد، ولكن للعديد من الأسباب تعطلت الصفقة.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات لبرنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "خلال الانتقالات الشتوية، المفاوضات بين الأهلي وموليكا، وصلت إلى 3 ملايين ونصف مليون دولار، على الرغم أن في ذلك الوقت كان هناك أزمة كبيرة في جمع الدولارت".

أقرأ ايضًا: سفير مصر بـ تونس يتحدث عن مصير حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

واستكمل رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، قائلًا: "سبب تعطل الصفقة، لم يكن السبب الرئيسي الأموال، ولكن أن نصل لحل مع ناديه كانت أزمة قوية، لأن إدارة النادي التركي كانت مترددة في بيع اللاعب، لذلك النادي فشل إتمام الصفقة".

واسترسل: "جاءت لحظة وكان متبقي 48 ساعة على إغلاق باب القيد وتعاقدنا مع أحمد القندوسي، لكي لا يضيع مننا، وسوزا كان بديل موليكا ولكن وكيل أعماله طلب طلبات لا يمكن قبولها".

وأنهى عدلي القيعي، تصريحاته قائلًا: "في حالة إذا كان موليكا، مازال على رادار الأهلي، هذه أسرار عمل لن أفصح عنها".