الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:47 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وبرايتون
موعد مباراة أرسنال وبرايتون

تترقب جماهير الكرة الإنجليزية المباراة القوية التي تجمع بين أرسنال ضد نظيره برايتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويحتل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السابع ومعه 55 نقطة مع تأجيل مباراتين، واحدة منهما ضد مانشستر سيتي.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز واللحاق بصاحب الصدارة مانشستر يونايتد لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بينما يأمل برايتون في اقتناص الثلاث نقاط من أجل تحقيق الحلم والتواجد في البطولات الأوروبية للموسم المقبل.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل فريق برايتون ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال في مباراة نارية للفريقين، حيث تقام المباراة على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع المباراة بين أرسنال وبرايتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: قاهر كبار إنجلترا.. كيف تحولت قبضة هوية بطل الدوري الإنجليزي إلى يد برايتون؟