الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنا عايز البيضة .. محمد رمضان يتخطى الـ 6 مليون مشاهدة بأغنية come baby come

أغنية كام بيبي كام لمحمد رمضان
أغنية كام بيبي كام لمحمد رمضان

أنا عايز البيضة .. بهذه الكلمات يتصدر محمد رمضان تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويحتل المركز الخامس بأغنيته "كام بيبي كام" من فيلم هارلي الذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023.

تداول الجمهور جملة أنا عايز البيضة من أغنية "كام بيبي كام" لـ محمد رمضان ، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيديوهات موقع "تيك توك".

كلمات أغنية أنا عايز البيضة لـ محمد رمضان

تقول كلمات أغنية محمد رمضان من فيلم هارلي، التي تخطى بها الـ 6 مليون مشاهدة في أقل من 3 أسابيع: "أنا عايز البيضة كام بيبي كام (Come Baby Come).. لا عايزة السمرة (Come Baby Come).. أكل الوزة".

يشار إلى أن هذه الأغنية هي الثانية من أغاني فيلم هارلي، وطرحها أول أيام عيد الفطر الماضي، وذلك تمهيدًا لعرض الفيلم الجديد بالسينمات، والذي يعود به بعد غياب استمر خمس سنوات.

سبب غياب محمد رمضان عن السينما

ويشار إلى أن محمد رمضان غاب عن السينما حوالي 5 سنوات، منذ آخر فيلم له، وهو "الديزل" الذي تم عرضه عام 2018، وشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري.

وكان سبب غيابه عن السينما، هو انشغاله بالدراما، ونجاحه الكبير خلال السنوات الماضية بأعماله التلفزيونية كل عام ضمن السباق الرمضاني.

كلمات أغنية أنا عايز البيضة لـ محمد رمضان

اقرأ أيضًا: محمد رمضان لأول مرة بهذا الدور.. اعرف شخصيته في فيلم «ع الزيرو»

ويعود محمد رمضان للسينما بقوة خلال الفترة المقبلة بأكثر من عمل، مثل فيلم ع الزيرو مع الفنانة نيللي كريم والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بجانب فيلم مرزوق وإيتو والذي تم تحويله من مسلسل كان من المقرر إنتاجه عام 2017، إلى فيلم يستعد لاستئناف تصويره قريبًا.