الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر حفل زفافه التريند.. من هو أحمد الغندور «الدحيح»؟

حفل زفاف الدحيح
حفل زفاف الدحيح

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بصور حفل زفاف اليوتيوبر أحمد الغندور أو كما هو مشهور "الدحيح"، الأمر الذي أسعد متابعيه ومحبيه، ولم يتوقع جمهوره أنه سيدخل عش الزوجية في الوقت الحالي، لأنه لم يضع أي مؤشرات لذلك الأمر في فيديوهاته، ولكنهم أعربوا عن فرحتهم بهذا الزفاف، لأنه دائمًا كان يشعر متابعيه بأنه قريب منهم بتناوله لكلمة "عزيزي".

وفي السطور التالية يقدم إليكم "الطريق" أبرز المعلومات عن أحمد الغندور "الدحيح" وزوجته، والتي جاءت كالتالي:

"الدحيح"

أحمد الغندور أو كما يلقب بـ"الدحيح" يعد من أشهر صانعي المحتوى في مصر، واشتهر بعد برنامج "الدحيح" الذي قدمه عبر قناته على يوتيوب، ولقى إعجاب وجمهورية كبيرة من قبل النشطاء.


ويقدم "الدحيح" محتوى تبسيط العلوم أو العلم الشعبي، حيث أنه من دارسي علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويدرس حاليا في درجة ماجستير في جامعة هونج كونج، ما يجعله دائمًا معتمد في برنامجه على المصادر.

أنشأ الغندور قناته "الدحيح" على موقع يوتيوب عام 2014، وبدأ بنشر مقاطع فيديو تتمحور حول تبسيط العلوم بطريقة سهلة مع شيء من الكوميديا، ازدادت شهرته في مصر والكثير من الدول المتحدثة باللغة العربية بعد تعاقدهِ مع شبكة الجزيرة بلس عام 2017، واستمر ذلك حتى 9 يونيو 2020، لينتهي التعاقد.

وفي أكتوبر 2020 عُرضت أول حلقات برنامجه الجديد متحف الدحيح وهو برنامج كوميدي ثقافي ويبث على شبكة شاهد.نت، ثم في 2021 قام بتقدم برنامج الدحيح على قناة أكاديمية الإعلام الجديد قبل أن ينتقل لتقديمه على قناة متحف المستقبل.

فيديوهات الدحيح

بإضاءه هادئة ومريحة للأعصاب تجد نفسك داخل غرفة الدحيح، فمجرد النظر إليها تجدها مليئة بالكتب والأوراق بجانب سريره الخاص وتلفازه، ومن ثم تفاجئ بظهوره مرتديًا "تي شيرت" رمادي اللون، ليبدأ كلامه "أهلا بيك ياعزيزي".

اقرأ أيضًا.. فتاة تصدم السوشيال بظهور يدها في صورة مثيرة.. ونشطاء: قمر

موضوعات متعلقة