الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:43 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

«شال البنزين وحط بيرة».. رجل يبتكر دراجة نارية تعمل بالكحول

دراجة البيرة
دراجة البيرة

بعد ارتفاع سعر البنزين والغاز العالمي، حرص مخترع أمريكي على ابتكار نموذج جديد للدراجة يسير بالبيرة بدلا من الغاز خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء ذلك بعدما اكتشف أنه لا يشرب الكحوليات وفكر في الاستفادة منها، وفقا لما ورد بشبكة تايمز ناو نيوز.

وتحدث كي ماكلسون، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، عن اختراعه في تصريحات تلفزيونية، قائلا: "إن ابتكاره للدراجة النارية التي تسير بالبيرة أو الجعة ناتج عن عدم تناوله الكحوليات، مشيرا إلى أنها تحمل خزان يسع 14 لتر مع ملف تسخين كبديل للغاز الذي ارتفع سعره في السوق العالمي".

وتابع المخترع الأمريكي، قائلا: «أن ملف التسخين يقوم على أن البيرة حتى 300 درجة، والتي تصبح بعد ذلك بخارًا شديد التسخين في الفتحات التي تجعل الدراجة، مشيرا إلى أن هناك شيء واحد مختلف عن هذه الدراجة النارية بالتأكيد، وأنا أحب أن أكون مبدعًا حقًا، افعل أشياء لم يفعلها الآخرون في الماضي".

وأضاف: "أن الدراجة النارية يمكن أن تصل سرعتها إلى 150 ميلاً في الساعة «240 كم في الساعة»، إنه يأمل أن يأخذ الدراجة إلى شريط جر في وقت ما قريبًا لاختبار قدراتها"، موضحا أنه يخشي أن تكون نهايتها المتحف.

اقرأ أيضا: في أقل من دقيقة.. خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بدون علمك على فيسبوك