الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

بعد 3 أسابيع.. الإيرادات الكاملة لفيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان

فيلم هارلي
فيلم هارلي

استطاع فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، أن يحقق إيرادات عالية طوال مدة عرضه، حيث حصد مساء أمس الخميس إيرادات بمبلغ يقرب من ربع مليون جنيهًا.

إجمالي إيرادات فيلم هارلي

وقد وصلت إيرادات فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان حتى الآن إلى ما يقرب من 33 مليون جنيهًا، وذلك خلال 3 أسابيع فقط من طرحه في دور العرض السينمائي.

أبطال فيلم هارلي

فيلم "هارلي" بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميده، أحمد داش، إسماعيل فرغلي، مى عمر، مى كساب، حسني شتا، حازم إيهاب، محمود السيسي، باسل الزارو، والفيلم من إخراج محمد سمير، والتأليف محمد سامي.

قصة فيلم هارلي

تدور أحداث فيلم "هارلي" في إطار أكشن كوميدي، حول البطل الذي يعمل مهندس ميكانيكا ويعمل مع رئيس عصابة، ولكن يحدث له موقف يجعله يتراجع عن طريق الحرام ويتعرف على أسيل التي تتعاطى المخدرات ويحاول مساعدتها ويتعرضان للعديد من المواقف سويًا.

الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي

ويتنافس في دور العرض السينمائي حاليًا 7 أفلام، وهم: "هارلي" بطولة محمد رمضان، "بعد الشر" بطولة علي ربيع، "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، "يوم 13" بطولة أحمد داوود، "مغامرات كوكو" بطولة شيرين رضا، "ساعة إجابة" بطولة أيتن عامر، نجلاء بدر، "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم «مستر إكس».. فيديو