الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل

بعد الإعلان عن عرض فيلم وداعًا جوليا في مهرجان الجونة السينمائي.. انتشال التميمي: «يسعدنا تقديمه للجمهور»

انتشال التميمي
انتشال التميمي

يُعرض فيلم "وداعًا جوليا" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الدورة السادسة منه، التي من المقرر إقامتها في الفترة بين يوم 12 أكتوبر حتى يوم 20 من نفس الشهر في مدينة الجونة.

وعن عرض فيلم وداعًا جوليا في مهرجان الجونة السينمائي، قال انتشال التميمي مدير المهرجان في بيان له: "عرض هذا الفيلم في الجونة يغمرنا بالسعادة، ومحمد كردفاني مخرج موهوب وقدم فيلمًا قويًا يدعو للتفكير، وسيعود صدى الفيلم إلى المشاهدين في جميع العالم ويسعدنا عرضه للجمهور ونكون جزء من رحلته".

عرض فيلم وداعًا جوليا في مهرجان الجونة السينمائي

يجسد الفيلم حكاية منى، مغنية متقاعدة من شمال السودان ويقودها القدر للتستر على جريمة قتل قبل محاولاتها في إصلاح حياتها، قبل أن تستضيف جوليا أرملة من جنوب السودان في منزلها.

وبعد اختيار فيلم وداعًا جوليا للعرض في مهرجان الجونة السينمائي، قال المخرج أمجد أبو العلا منتج الفيلم، أنه يسعده العودة إلى مهرجان الجونة السينمائي مع فيلم وداعًا جوليا، لأن محمد كردفاني مخرج كبير وقدير ويتحدث فيلمه عن تجربة إنسانية.

فيلم وداعًا جوليا

يذكر أن المخرج السوداني أمجد أبو العلا منتج فيلم "وداعًا جوليا"، هو الذي فاز بجائزة أسد المستقبل من مهرجان البندقية 2019 عن فيلم ستموت في العشرين، وكان الفيلم قد شهد عرضه في الشرق الأوسطي والشمال الأفريقي في الجونة، قبل أن يفوز بجائزة النجمة الذهبية في ختام دورته الثالثة.

اقرأ أيضًا: مهرجان السينما العربية يقرر تكريم المخرج عبد الله المحيسن

موضوعات متعلقة