الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 إلكترونيًا

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

تشهد محركات البحث خلال الفترة الحالية، كثير من التساؤلات عن موعد إتاحة أرقام جلوس الثانوية العامة لعام 2023، أون لاين على موقع التربية والتعليم، من قبل طلاب الثانوية العامة، لمعرفة مكان واسم المدرسة ومقر اللجنة التي سيؤدي فيها كل طالب الإمتحانات.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 إلكترونيًا، الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن تبدأ 12 يونيو المقبل وفقا للمواعيد التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنّه سيتم إرسال أرقام الجلوس للمدارس وتوزيعها علي الطلاب والتوقيع عليها، بعد إتاحتها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت الوزارة على ضرورة استلام الطلاب أرقام الجلوس من المدرسة ومراجعة البيانات الموجودة بها قبل التوقيع بالاستلام، مؤكدة أنّه لا يجوز للطالب الاكتفاء بطباعة رقم جلوسه من الموقع الإلكتروني فقط، فضلا عن التأكد من اللغة والمواد التي سيؤدي فيها الطالب الامتحان والتوقيع عليه.

وأوضحت الوزارة سابقًا أنّ عدد الخانات المخصصة لكتابة أرقام جلوس 7 فقط في البابل شيت بالنسبة لإمتحانات الثانوية العامة 2023، مشيرة إلى إلغاء الخانة الإضافية التي كانت تربك الطلاب العام الدراسي الماضي.

اقرأ أيضا: التعليم تكشف مصير الطلاب المسئولين عن نشر أسئلة امتحان الكيمياء على صفحات الغش

موضوعات متعلقة