الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«التعليم» تنتهي من طباعة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

امتحانات الدبلومات
امتحانات الدبلومات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن استعدادها لامتحانات الدبلومات الفنية 2023 إذ أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه هناك استعدادات كبيرة للامتحانات موضحة أنه تم الانتهاء من طباعة جميع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن طباعة الأسئلة تمت لجميع التخصصات الفني والزراعي والصناعي والتجاري والفندقي، مشيرة إلى أن لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية انتهت من إصدار تكاليف المرشحين لوظيفة مراقب أول وتم تسليمها للجان الإدارة المختصة.


اقرأ أيضًا: الموقع الرئاسي ينشر فيديو متابعة الرئيس السيسي لمشروعات تطوير المناطق التاريخية

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى قيام لجان الإدارة المختصة بجميع القطاعات بالعمل على إعداد وتجهيز التكاليف الخاصة بالمشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023 وذلك للدور الأول سواء فيما يتعلق بـ سير الامتحان أو تقدير الدرجات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد المشرفين والمراقبين يصل لـ (235255) عضو وسيتم تسليمها يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مايو الحالي.

موضوعات متعلقة