الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفل يلقى مصرعه لسبب لن تتوقعه.. فما القصة؟

الطفل
الطفل

طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، فارق الحياة، بعد تصويره فيديو على "تيك توك"، لجذب مشاهدات وكسب تفاعل الأشخاص، في واقعة هزت الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك وفقًا لما نقلته وسائل الإعلام اللبنانية.

كما شهدت الواقعة تفاعلًا كبير على السوشيال ميديا، وذلك بسبب وفاة الطفل بهذه الطريقة، حيث تم تصوير فيديو له على موقع تيك توك يسبب الرعب، وكذلك ظهور أشباح غير حقيقية في إنعكاس الكاميرا خلال تصوير الفيديو، مما جعله لم يتحمل ما رآه وسقط جثة هامدة.

بعد التحريات تبين أن الطفل أصيب بتوقف مفاجئ في عضلة القلب، نتيجة تعرضه لصدمة عصبية شديدة تعرض لها بسبب شعوره بالخوف الشديد، مما أثار غضب الأهالي، الذين يروا أن تلك الأمور" تفاهة" ولا يجب الاستخفاف بالأطفال واستخدامهم كأداة لجذب المشاهدات، ويجب استيعاب العواقب والمخاطر لذلك.

يذكر أن المأساة وقعت بينما كان الطفل يلعب في منطقة قريبة من منزله شاهد شابّين وشابّتين، يرتدون أقنعة مرعبة وملابس سوداء، يحملون السيوف، وبدأوا بتمثيل مشهد مرعب لعرضه على حساباتهم عبر تطبيق "تيك توك".

وأوضحت صحيفة لبنانية أن والد الطفل حيدر اسطنبولي تقدّم بشكوى مباشرة بحق المتسببين بوفاة ابنه، لأنه توفي نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مباشر.

وأكد الطبيب الشرعي المسؤول عن الحالة عفيف خفاجة أنه"لا وجود لأي كدمات أو ضربات أو أي علامة في جسده، هناك فقط خدش صغير على أنفه طفيف وسطحي، ما جرى هو حادث عرضي، وبما أن لديه على الأرجح مشكلة في القلب، وإن لم تكن مشخّصة، فقد أدّت إلى توقف القلب".

اقرا ايضًا: «مؤشر للإصابة بالزهايمر».. احذر تناول هذا النوع من البطيخ