الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:23 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 10 سنوات لشخصين بتهمة الاعتداء على بائع بالسلام

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة الاعتداء على بائع واستعراض القوة بدائرة قسم شرطة السلام، كما أصدرت المحكمة قرارا بوضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمدة ثلاث سنوات.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة قيام المتهمين في القضية رقم ١٣٧٥٢ لسنة ۲۰٢٢ جنايات السلام أول ، وهم كل من " أيمن . ج" يبلغ من العمر 40 عام يقطن بمنطقة السلام أول، و "جمعة . أ" يبلغ من العمر ۱۸سنة، بانهم قاموا بإستعراض القوة بأن لوحوا بالعنف اتجاه المجني عليه والذي يدعى "رمضان م.س" والاعتداء عليه مما تسبب ذلك في إلحاق الأذى المادي والمعنوي بالمجني عليه والانصياع لأوامر المتهمين تحت تهديد السلاح والاستجابة لما يكلف به جبرا وعلى إثر ذلك استولى المتهمين منه على مبالغ مالية وإلقاء الرعب بنفسه و تكدير الأمن وسلامته الشخصية.

كما أحدث المتهمين بالمجني عليه جرحا بعدما اعتدوا عليه بسلاحين أبيضين حتى إستقرت تلك الضربات بجسده فحدثت إصابته الموصوفة المشار إليها في تقرير الطب الشرعي، مما تسببت له تلك الأصابات بعاهة مستديمة، ووجهت لهما النيابة تهمة أحرز كل منهما سلاحا أبيضا " سنجة " دون مسوغ قانوني.

اقرأ أيضا: بعد نشر الفيديو.. ضبط المتهمين بالاعتداء على سيدة وإصابتها في الغربية