الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب غلاء الأسعار.. مشادة كلامية جديدة بين عمرو أديب ونجيب ساويرس.. ماذا حدث؟

عمرو أديب ونجيب ساويرس
عمرو أديب ونجيب ساويرس

يبدو أن الجدل ما زال قائمًا بين رجل الأعمال نجيب ساويرس والإعلامي عمرو أديب، فبمجرد أن انتهى تريند "المطبلاتية" بينم، اشتعل الأمر وتردد في الأفق بسس غلاء الأسعار.

سجال بين عمرو أديب ونجيب ساويرس

بدأ الأمر هذه المره عندما تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب، مساء الأحد الماضي، أثناء تقديم برنامجه "الحكاية" المعروض على فضائية "MBC مصر"، أن بعض الأشخاص استفادوا من الأوضاع الراهنة في بلاده، وآخرين استفادوا مما حدث لكن بدرجة أقل وذلك وفق قوله.

وأخذ أديب يلوح على أن البعض استفاد من الأوضاع دون أن يشعروا بهذا الأمر، لعدم تحقيقهم الاستفادة الكاملة ببلوغ ثروتهم للمليار، مشيرًا إلى أن هؤلاء يعانون من مشكلات، بحسب زعمه.

وتابع الإعلامي، أن هؤلاء الذين حققوا مصالحهم لديهم عدم رضا مثلهم مثل من لم يحققوا مصالحهم كاملة، لافتًا إلى أن الإثنين جالسين في منطقة واحدة وهذا أغرب شيء في مصر".

هذه الكلمات، استفزت رجل الأعمال نجيب ساويرس ودفعته للرد، رغم أن اسمه لم يذكر في حديث الإعلامي عمرو أديب، ولكنه لم يصمت وخرج ليفتح النار من جديد.

فقد شارك ساويرس جزءًا من الحديث، وعلق عليه الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقًا: "صباح الخير.. هدي أعصابك إحنا بنتسلى بس.. الحمد لله الدنيا حلوة والعيشة فل والأشيا معدن والشغل تمام.. وهتفرج إن شا الله".

وعلى الرغم من المواجهة الواضحة بين الإثنين، إلا أن عمرو أديب لم يرد على هذه التغريدة أو بأي شكل من الأشكال، واختار أن يلتزم الصمت.

تريند المطبلاتية

وفي وقت سابق حدثت مشادة كلامية بين رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس والإعلاميين المصريين وهم: عمرو أديب وأحمد موسى وتامر أمين ومحمد الباز ومعتز عبدالفتاح ومصطفى بكري، معلقًا: "فيه واحد ناقص"، ووصفهم بالـ "مطبلاتية".

اقرأ أيضًا.. «بعد وصفهم بالمطبلاتية».. نجيب ساويرس يكشف حقيقة اعتذاره للإعلاميين

موضوعات متعلقة